شركة تنظيف مسابح بالخرج

شركة تنظيف مسابح بالخرج إن المنطقة التي تتطلب الكثير من التدخل في تنظيف أحواض السباحة في المياه الجوفية مرتبطة بالتأكيد بالنظافة البكتيرية للمياه التي تمتلئ فيها: “ إن ضمان عدم تلوثها بمسببات الأمراض سيمنع فعليًا أي احتمال للتلوث و/أو التهيج وبالتالي ضمان أن المسبح ممتع. إطلاقا بدون أي مخاطرة. ”

لهذا الغرض ، يعد الكلور أكثر المنتجات شيوعًا نظرًا لخصائصه المطهرة والمضادة للبكتيريا: بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للكلور أيضًا القضاء على الفطريات والطحالب في الماء. الكلور متوفر تجاريًا على شكل سوائل أو أقراص أو حبيبات: تتطلب بعض ماركات الكلور أن يذوب مسبقًا في الماشء أو في مركب آخر ، في حين أن البعض الآخر ليس كذلك.

شركة تنظيف مسابح بالخرج
شركة تنظيف مسابح بالخرج

 

شركة تنظيف 

يمكن استخدام الكلور عن طريق تبخير أقراص خاصة أو باستخدام متغير سائل: في جميع الحالات يوصى بتشغيل مرشح المضخة لضمان التوزيع المتجانس للكلور في الماء.

يمكنك أيضًا استخدام العوامة ، وهي نظام أوتوماتيكي لتنظيم كمية الكلور: في هذه الحالة ، اعتمادًا على إعداد محدد مسبقًا (إذا لم يكن لديك خبراء ، يوصى باستشارة أخصائي وعلى أي حال ، اقرأ التعليمات قبل كل عمليتعتمد جرعة الكلور المراد استخدامها على سعة حوض السباحة: عادةً ما يتم تمييز الحجم الموصى به وأقصى تركيز للتحكم على العبوة.

من الضروري الحفاظ على السيطرة الأخيرة ، لأن انخفاض مستوى الكلور ، أو العكس ، يمكن أن يؤثر الكثير من الكلور على القدرة المضادة للبكتيريا ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تزعج التركيزات العالية جدًا من الكلور أولئك الذين يتحدون معًا.

قبل كل استخدام للكلور ، تحقق من درجة حموضة الماء. في هذه الحالات ، من الضروري فحص مستوى الكلور مقابل حجم الماء يوميًا باستخدام مجموعة خاصة ، والتي يمكنك العثور عليها أيضًا في بائع التجزئة الذي اشتريت منه حمام السباحة. تتضمن بعض العلامات التجارية للكلور أيضًا عدادًا متناسبًا في العبوة.اشطف المرشحات ونظف الفلاتر الرئيسية بانتظام. إذا تم استخدام المسبح بشكل متكرر ، يوصى باستبدال خراطيش الفلتر كل أسبوعين.

شركة تنظيف مسابح بالخرج

شركة تنظيف مسابح بالخرج
شركة تنظيف مسابح بالخرج

 

  • إذا كنت ترغب في إضافة مياه جديدة لاستعادة مستوى حمام السباحة ، فمن المستحسن تحليل مستويات الكلور ودرجة الحموضة واتخاذ الإجراءات المناسبة لتنظيمها.إذا تم استخدام المواد الكيميائية بشكل صحيح وظل الأس الهيدروجيني الموصى به ضمن النطاق المناسب ،
  • فيجب ألا تكون تغييرات المياه متكررة.ومع ذلك ، يجب تعديل تغيير الماء وفقًا لتكرار استخدام المسبح. لذلك ، إذا كان هناك العديد من الأشخاص الذين يستخدمون المسبح أو كانت درجات الحرارة مرتفعة بشكل خاص ، فمن المستحسن التخطيط لتغييرات عديدة للمياه خلال نفس الموسم.من المتطلبات اليومية الأخرى الاستحمام قبل الدخول إلى المسبح:
  • يمكن أن تلوث الكريمات وواقيات الشمس والجلد نفسه الماء أو منشفة حمام السباحة ويخلق طبقة دهنية غير سارة على السطح.حتى أشعة الشمس يمكن أن تلحق الضرر بسطح حمام السباحة وتتسبب في تغير اللون أو التآكل. أحد الحلول الممكنة هو تغطية حمام السباحة بمنشفة عندما لا تكون قيد الاستعمال93+6

في نهاية موسم الصيف ، يجب أن يستمر برنامج التنظيف المحدد حتى يتم إيقاف تشغيل المسبح.

 

شركة تنظيف مسابح بالخرج
شركة تنظيف مسابح بالخرج

في هذه الحالة ، اقرأها بالكامل واتبع التعليمات: “حمام السباحة يحتاج إلى علاجات خاصة في الشتاء لتجنب البقع والأغطية ولمنع تآكل المواد المصنوعة منه!” ج) ابدأ بتنظيف وتنظيف البركة جيدًا: ينصح بشدة باستخدام المنتجات الشتوية ، على سبيل المثال منتجات مضادة للطحالب ومضادة للترسبات الكلسية تم تطويرها خصيصًا لإغلاق صديد الشتاء.

شركة تنظيف مسابح 

ب) إذا كنت لا ترغب في إفساد حمام السباحة ، فيجب تغطيته بشكل صحيح بقطعة قماش لمنع القمامة من الوقوع في حمام السباحة.

ج) الفحص المنتظم للهيكل الخارجي وحالة المرشحات بعد اختبار رد الفعل لأكسدة المكونات المعدنية.

د) من حين لآخر ، حتى لو تم اتخاذ جميع الاحتياطات في تنظيف وصيانة حمامات السباحة فوق الأرض ، فقد تتطلب بعض عوامل الخطر تدخلاً استثنائياً لاستعادة الوضع.

بادئ ذي بدء ، تجدر الإشارة إلى أنه يجب إفراغ البركة بانتظام وتنظيفها بشكل أكثر شمولاً.

هـ) اغسل ولمع جسم الحوض والخرطوم والقاع لإزالة البكتيريا غير المسدودة بالفلاتر أو الكلور.

و) إذا لاحظت رائحة ماء كريهة ، أو إذا كانت جدران البركة زلقة أو تتحول إلى اللون الأخضر في النهاية ، فهذا يعد غزوًا للطحالب: في هذه الحالة ، الطحالب نفسها ليست ضارة ، ولكن تكاثرها. يمكن تحديد حدوث الكائنات الدقيقة المعدية الأخرى. لهذا السبب ، يجب استخدام مواد كيميائية خاصة مضادة للطحالب.

ز) ومع ذلك ، إذا كان لا يزال هناك وجود للطحالب ، فيجب تصريف الحوض وتنظيف جميع الأجزاء (الجدران ، والأرضيات ، والفلاتر ، والهيكل الخارجي ، وما إلى ذلك) جيدًا. ) وتعبئته بالماء النظيف.

هـ) يمكن أن يكون حجم المرشحات أو في مضخة تصريف المسبح أيضًا أحد أعراض صلابة المياه التي تستخدمها. في هذه الحالة ، هناك خطر من أن تتلف مكونات المسبح بسبب المعادن المنقولة على طول المياه. في هذه الحالة ، من الضروري استخدام منتجات خاصة: إذا كان الحوض فارغًا ، فاستخدم مضادًا للقشرة أو مضادًا للقشرة والعناية بتنظيف الجزء السفلي من الغطاء.

هناك طرق عديدة لضمان نظافة وصيانة حمامات السباحة. بالنسبة لبعضهم ، من الضروري استخدام منتجات محددة ، اعتمادًا على عملية الصيانة (العادية أو الخاصة) التي يتعين علينا القيام بها. لذلك ، يُنصح بالتحقق من أن بعض المنتجات المراد شراؤها تعمل بشكل صحيح في تنظيف حمامات السباحة ، ويمكن الحصول عليها من تجار التجزئة المعتمدين أو عبر الإنترنت.

 

الكلور الحبيبي ،

السوائل أو الأقراص

، أطقم لتنظيف وقياس الأس الهيدروجيني والكواشف الكيميائية ،

موزعات الكلور

، معادل الكلور

، موازين الحرارة العائمة أو التقليدية ،

فرش لتنظيف الجدران أو الأرضيات

، فلاتر الأسطح أو المرشحات

، استبدال فلاتر الفلتر والأرضية.

أطقم ، مشمع النسيج إصلاح.

المكانس الكهربائية

، ومضادات الحموضة ، والمندبات ،

وعوامل التبييض ،

والأنابيب والأكمام لحمامات السباحة الأرضية ،

والأحماض أو غيرها من المنتجات البديلة ، ومزيل الصدأ ، ومزيلات الشحوم للأرضيات أو الحدود ، والمنتجات الشتوية ، ومبيدات الجراثيم ، والروبوتات لتنظ

اترك تعليقاً

إتصل الآن واتساب