شركة عزل اسطح بالرياض من الشركات الرائدة التي تعمل في مجال العزل المائي والحراري، وتوفر الشركة كافة المعدات الحديثة المستخدمة في عزل الأسطح، وإن كنت ترغب عزيزنا القارئ في الحصول على تعريف مبسط لخدمة العزل فهي عبارة عن طبقة يتم وضعها على الأسطح أو المكان المرغوب في عزله من أجل وصول الحرارة أو الماء إلى البنيان كما أن العزل كفيل لحل عدد كبير من المشكلات مثل التشققات وتسربات المياه التي تؤثر بمرور الأيام على متانة البنيان، ولتتعرف على مزيد من التفاصيل حول ما نقدمه احرص على متابعة قراءة الأسطر التالية.

عزل اسطح بالرياض

من خلال أنواع العزل الذي تقدمه شركة عزل اسطح بالرياض يتم حل جميع المشاكل المتعلقة بتسرب المياه وبصورة كاملة، وفي نهاية الخدمة يحصل العميل على ضمان لمدة خمس سنوات، مع العلم أن خططنا في تقديم خدمات العزل متعددة، فخطة عزل الأسطح المبلطة تختلف عن خطة عزل الأسطح الغير مبلطة بالإضافة لعزل كلاً من الحمامات والخزانات تتنوع طرق العزل التي تتبعها شركة أثناء العزل، مع العلم أن الطريقة يتم تحديدها بناءً على طبيعة المبنى فهل هو منزل أو شركة أو مشفى أو مدرسة، وبجانب العزل المائي يتم تقديم العزل الحراري باستخدام مادة البولي يورثين حيث أنها تقدم حماية بنسبة 100% للمبنى من حرارة الصيف المرتفعة وبالتالي توفير الحماية والراحة داخل المبنى وتمنع هذه المادة صوت الضجيج الذي يوجد خارج المبنى فبالتالي يشعر أفراد المنزل براحة أكثر.

لماذا نحن أفضل شركة عزل أسطح داخل الرياض، ولما تزداد قاعدة عملائنا عام وراء عام؟

تعد شركة عزل اسطح بالرياض من الشركات السعودية العاملة في شتى مجالات العزل، وتعتمد على مجموعة من أبرز الأساليب المتطورة في العزل، والأساليب المعتمد عليها هي الوحيدة القادرة على تخليصك من درجات الحرارة المرتفعة والرطوبة العالية، ويتساءل عدد من الباحثين عنا عن السبب الرئيسي وراء زيادة قادة العملاء عام بعد عام، والإجابة باختصار لأننا نعتمد على مبدأ التخصص، وإليكم أهم الأمور المتخصصين فيها:

  1. التخصص في العزل الصوتي بكل أنواعه، مما يضمن لك أن تتواجد في هدوء طوال الوقت.
  2. التخصص في أعمال عزل الحمامات؛ نظرًا لأنها من أكثر الأماكن المعرضة إلى تسربات المياه والتي تؤثر عليها بشكل كبير؛ لهذا فإن أعمال عزل الحمامات من الخطوات الضرورية.
  3. التخصص في عزل الخزانات؛ معتمدة على مواد متخصصة لتحافظ على المياه التي توجد في الخزان من العوامل الخارجية، وتحرص على أن تكون المواد لا يتسبب أي ضرر.
  4. عزل الأسقف المبلطة والغير مبلطة وبكفاءة عالية؛ ويتم تحديد مادة العزل المناسبة التي سوف تعتمد عليها الشركة متناسبة مع الأرضيات التي سوف يتم التنفيذ عليها، حتى تضمن أن تحصل على مختلف المزايا التي تحتاج إليها من خلالها.
  5. عزل المطابخ؛ تتعرض المطابخ إلى تسربات المياه أيضًا وتكون في حاجة إلى أن يتم عمل عزل شامل لها، والشركة يمكنها القيام بذلك.
  6. عزل الأسطح، لديها الإمكانية على تطبيق أفضل مواد العزل بناء على نوعية الاسطح التي سوف يتم التطبيق عليها، وبناء على العوامل المحيطة التي تؤثر على السطح.
  7. التخصص في معالجة الآثار الجانبية لتعرض البنيات إلى الحرارة المرتفعة والرطوبة العالية.
  8. حيث أن دور الشركة لا يقتصر على تنفيذ مواد العزل فقط بل أنها تعالج التلف الذي نتج على العوامل الخارجية، ومن ثم يتم تطبيق مواد العزل وبناء على ذلك فإن العزل سوف يؤدي الغرض المطلوب.
    مقاومة ومعالجة النفاذية العالية المرتبطة بالتعرض إلى المياه، حيث أن مواد العزل لا تسمح بمرور الماء من خلالها.
  9. علاج تسرب الأملاح والملوثات.
  10. التعامل مع مشكلات تآكل المعادن والهياكل المعدنية وحديد التسليح، والتي تتأثر بتسربات المياه ومع مرور الوقت يمكن أن تؤدي إلى انهيار المبنى.

احصل على خدمة عزل الأسطح بواسطة أرخص الاسعار

شركة عزل اسطح بالرياض نقوم بمعالجة التسربات الحرارية والرطوبة وكافة المشكلات المرتبطة بها من خلال تقديم أرخص الأسعار المتناسبة مع كافة فئات المجتمع السعودي، ووجدنا من خلال فترة عملنا في هذا المجال وجدنا أن فئة كبيرة من الشعب ليس على استيعاب كامل بضرورة القيام بأعمال العزل فيجب استيعاب أن هذه المشكلة ينتج عنها مشاكل أخطر، وإليكم أهم المشكلات المتعلقة بعدم الاعتماد على العزل:

  1. تلف كسوة الجدران بجانب التشققات.
  2. انفصال السيراميك عن الأرضيات والجدران.
  3. تمرير بخار الماء داخل الأراضي.
  4. ظهور البقع الداكنة على الجدران بناءً لمشكلة التسربات المائية التي يكون سببها الرئيسي الأمطار.
  5. مع العلم أن شركة عزل اسطح بالرياض تعتمد على عزل أنظمة متعددة من الأسطح من بينها أنظمة الأسطح التقليدية وأنظمة الأسطح المقلوبة، وغيرهم من الأنظمة الأخرى ولكن يجب عليك أن تتأكد انك طالما تعتمد علينا سوف تحصل على كل ما هو أفضل في هذا المجال بدون أي منافس لنا فنحن على ثقة تامة بما نقوله.

أهم الطرق التي تعتمد عليها شركة عزل سطح بالرياض في عزل أنظمة الأسطح المختلفة

كما ذكرنا في الأسبق أن شركة عزل اسطح بالرياض تقوم بعمليات العزل لشتى أنظمة الأسطح وإليكم أهم الطرق المتبعة حيال هذه الأنظمة:

  • أولاً: عزل نظم الأسطح التقليدية
  1. في هذا النظام يتم وضع طبقة من العزل المائي ثم طبقة من العزل الحراري.
  2. داخل شركتنا نعتمد على مجموعة كبيرة من العوازل التي تعمل على امتصاص المياه بشكل كبير.
  3. في هذا النظام تتعرض لفائف العزل إلى الإجهاد بسبب الاختلاف الواضح في درجات الحرارة أثناء الليل والنهار.
  4. تعتمد الشركة على طرق متعددة لتطبيق هذا النوع من العزل حيث ستختار الطريقة بعد معاينة السطح جيداً.
  • ثانياً: عزل الأسطح المقلوبة بأرخص الأسعار
  1. خلال هذا العزل يتم وضع طبقة من العزل الحراري فوق العزل المائي.
  2. يتعرض هذا النموذج للكثير من الإجهادات بسبب التعرض الدائم إلى أشعة الشمس الحارقة.
  3. تحرص الشركة على اختيار طبقات عزل عالية الجودة وتكون عالية الامتصاص.
  4. يتم الاعتماد بشكل رئيسي داخل شركة عزل الأسطح بالرياض على لفائف البيتومين مع استخدام التقنيات الحديثة لوضع وتثبيت هذه اللفائف.

شركات عزل مائي بالرياض تعتمد على الطرق الأوربية أثناء عملها

نحن على علم تام أنه في الوقت الحالي يوجد عدد كبير من الشركات التي تعمل في مجال العزل، ولكن تأكد أنه من خلال التواصل معنا نحن فقط سوف تحصل على كل ما هو أفضل، وإليكم أهم المميزات التي تجعلك تختارنا دوماً:

  • اعتمادنا الأساسي على دهان الأيبوكسي المصرح به من وزارة الصحة من أجل عزل خزانات الشرب بالإضافة لاعتمادنا على الشفاطات الميكانيكية.
  • القيام بشطف الخزانات وتنظيفها جيداً قبل القيام بمهمة العزل.
  • اعتمادنا على فريق عمل مكون من المحترفين والمتخصصين في مجال العزل داخل الجزيرة العربية وخارجها، والمغزى الرئيسي من وراء كلامنا اعتمادنا على العمالة الأجنبية لأننا نبحث عن المهارة والحرفية في العامل الذي أمامنا قبل جنسيته.
  • تتبع الشركة كافة الضوابط والشروط التي وضعتها وزارة الصحة السعودية لأعمال العزل.
  • يتم تعقيم الأسطح جيداً قبل عزلها، مع وضع مادة العزل تحت التجارب لفترة طويلة للتأكد أنه لا يوجد منها أي ضرر على صحة الإنسان.
  • تقديم خدمة الصيانة الدورية للعزل، ويتم تحديد الموعد المناسب للعميل وللشركة للحصول على هذه الخدمة.
  • من المهم أن نذكر أن الأسطح يتم تنظيفها جيداً قبل عملية العزل مع معالجة التشققات الموجودة بها لكي يحصل العميل في النهاية على عزل متساوي الأبعاد.

أنواع وطرق العزل التي تعتمد عليها شركة عزل اسطح بالرياض

  1. شركة عزل اسطح بالرياض نعي جيداً أن العالم يتطور حولنا يوماً بعد يوم، والشيء الذي كان يتسم بالصعوبة في الأمس، لا يكون هناك أسهل منه في الحاضر، لذلك وفقاً لواجباتنا تجاه عملائنا الكرام نحن حريصين على مواكبة التطورات التي يشهدها العالم يومياً لذلك نستخدم أفضل الطرق بل أحدثها في مجال العزل، وإليكم أهم الطرق والمواد المستخدمة:عزل الخيش المقطرن بكافة أنواعه.
  2. عزل البولي اثلين ويتم تقديمه بأسعار ممتازة.
  3. العزل الحراري بجانب العزل المائي بالفوم.
  4. عزل منبرين مع العلم أنه من أفضل وأجود انواع العزل التي نمتلكها.
  5. هناك مجموعة من الاشتراطات لابد من إتباعها عند القيام بعملية العزل، ومن ضمن هذه الشروط ما يلي:
  • لابد أن يتم تنظيف السطح جيداً وجعله أملس.
  • إنشاء رقبة زجاجة بين الحائط والأرضية ويتم إنشاء هذه الرقبة من الرمل والإسمنت.
  • يتم إنشاء تجويف للحائط بمقاس 2×2 ويكون أعلى من منسوب التشطيب اذلي يساوي 10 سم، ويتم ترك هذه التجويفة لمدة 24 ساعة ثم يتم رشها بالماء.
  • يتم لف العزل على كافة الصفايات الموجودة على السطح.
  • مع العلم أن الشروط التي نقوم بتنفيذها تختلف باختلاف حالة السطح المرغوب في عزله، لذلك في حالة تعاملك معنا نقوم بإرسال مجموعة من العمال من أجل المعاينة.

شركة عزل خزانات بالرياض وخدمات ترميمات المنازل

شركة عزل اسطح بالرياض الماء من الأشياء الضرورية التي تعتمد عليها حياة الإنسان لذلك لابد أن يكون الماء نقي ونظيف، ونظراً لظروف توافر الماء العذب داخل المملكة العربية السعودية يتم الاعتماد بشكل رئيسي على الخزانات، ونعلم أن الاستخدام المطول للخزانات وتعرضها لأشعة الشمس والرطوبة تتلف لذلك من المهم عزلها مائياً وحرارياً بمواد غير سامة لكي يكون الماء دوماً صالح للاستخدام الآدمي، ونحن داخل شركتنا نقوم بتوفير أجود أنواع العزل الخاص بالخزانات بجانب خدماتنا المميزة التي قمنا بعرضها نحن الأفضل أيضاً بتقديم خدمات الترميمات، وإليكم أهم أنواع الترميمات التي نقدمها:

  • الترميم الإنشائي: في البداية يتم معاينة المنزل جيداً ويتم معرفة تاريخ بنائه والتعرف على أسباب حدوث الشروخ والتشققات ونسبة تحمله لأي إضافات وما العوامل التي تؤدي إلى انهياره وفي شركتنا يتم الاستعانة بالخبراء والمتخصصين للقيام بعملية الترميم وإنشاء الأعمدة والحوائط والعمل على توافر كافة العناصر التي تزيد من العمر الافتراضي للمبنى.
  • الترميم الغير إنشائي: يتم معالجة كافة الشروخ والتصدعات التي توجد في المبني حيث يتم القيام بتركيب الدعامات والأعمدة والقيام بأعمال الدهانات اللازمة ويتم تحديد الطريقة الأمثل المستخدمة في معالجة التشققات والشروخ وبجانب ذلك يتم القيام بأعمال التمديدات الكهربائية وتمديدات الصرف الصحي وصيانة كل من الأبواب والنوافذ.

افضل شركة عزل اسطح بالرياض واعتمادها على الفحص الإلكتروني

داخل شركة عزل اسطح بالرياض يتم الاعتماد على الفحص الإلكتروني وهو عبارة عن جهاز رقمي يعمل على قياس كلاً من الترددات والموجات الاهتزازية والصوتية والتقاط كافة الأصوات التي يصعب على الأذن البشرية سماعها، لذلك تقوم الشركة باستخدام هذا الفحص لكشف أماكن التسربات المائية والعمل على حلها والقيام بعملية العزل المطلوب مع العلم أن الأصوات والاهتزازات التي يستشعرها البرنامج يقوم بتسجيلها على هيئة الأرقام وكلما تم التقرب من المكان المصاب يزيد الرقم ويقوم متخصصين الشركة بترجمة هذه الأرقام، لذلك الفحص اذلي نقدمه إلى عملائنا الكرام متناهي الدقة ولا يوجد فيه أي جدال على عكس الطرق اليدوية التي تأخذ وقت طويلة وتحتاج إلى الكثير من الإجراءات المجهدة لنا وللعميل.

عزل اسطح مبلطة بالرياض وأهم المواد المستخدمة في العزل الحراري

تعتمد على شركة عزل اسطح بالرياض على مواد عزل متعددة، ومن ضمن هذه المواد ما يلي:

  • الألياف الزجاجية العازلة: تعد من أجود مواد العزل كما أنها مادة غير قابلة للاشتعال ويتم توفيرها بأسعار بسيطة.
  • السليلوز: من مواد العزل الصديقة للبيئة وتتكون من الورق المقوى الذي يتم تدويره ومواد أخرى مشابهة.
  • لوح البوليسترين: من المواد الفعالة للعزل المائي والحراري معاً ويساعد العميل على الحصول على سطح أملس، كما انه مادة صديقة للبيئة لا يوجد منها أي خوف.
  • فوم البولي يوريثين: من أشكال العزل الحراري الممتازة في الوقت الحالي وتساعد على تقليل الضرر الخاص بطبقة الأوزون كما أن سعره بسيط.

شركات عزل اسطح الرياض

إن شركات عزل الاسطح تقوم بخدمات العزل بطرق مختلفة، ولكن تأكد أنك مع شركة عزل اسطح متخصصة في هذا المجال، والتي تمتلك الإمكانية في القيام بمختلف، ومن ضمن مزايا الشركة والتي جعلتها أن تصبح الأفضل في هذا المجال ما يلي:

  1. لديها الإمكانية على تقديم مختلف طرق العزل وتقوم بتحديد الطريقة الملائمة التي سوف تقوم بتنفيذ العزل بها بناء على العديد من العوامل المختلفة.
  2. تضمن لك الحصول على مستوى عالي من العمالة المدربة جيدًا والتي يمكنها تنفيذ أفضل مواد العزل بشكل أحترافي.
  3. يتم الأعتماد على أحدث الأجهزة المتخصصة التي يمكن من خلالها أن يتم إنجاز خدمات العزل على مستوى عالي من الدقة والكفاءة.
  4. الأسعار التي تحصل عليها الشركة تتناسب مع جميع العملاء، وذلك لأنها تسعى إلى تقديم خدمات مميزة بأقل تكلفة.
  5. الخصومات والعروض التي تقوم بها الشركة تعتبر من الأشياء الأساسية بالنسبة لها والتي تحرص على القيام بها بشكل مستمر.
  6. بناء على ذلك فإنك سوف تضمن أن تحصل على أفضل الخدمات عند التواصل على شركة عزل اسطح بالرياض والتي تمتلك الإمكانية في تقديم خدمات أحترافية تدرك الشركة كيفية القيام بها بشكل أحترافي.

احتياطات عند عمل عزل الاسطح

يوجد بعض الاحتياطات التي تتخذها شركة عزل اسطح بالرياض والتي تعتبر وسيلة لأن يتم تطبيق مواد العزل بالطريقة الملائمة وبناء على ذلك سوف تضمن الوقاية من حدوث أي مشكلة يمكن أن تحدث خلال العزل، وتتمثل هذه الاحتياطات فيما يلي:

  • يتم تسوية الأرض والتعامل مع جميع الفجوات التي توجد بها.
  • يتم اختيار الوقت المناسب لتطبيق مواد العزل به والوصول إلى نتائج مرضية.
  • تحرص على أن تكون مواد العزل التي سوف يتم تطبيقها مناسبة مع الاسطح ومع البيئية التي سوف يتم التنفيذ عليها.
  • يتم تحديد الطبقات المناسبة التي سوف يتم التنفيذ عليها بناء على البيئية المحيطة وغيرها من العوامل.
  • بهذا نكون عرضنا لكم معلومات على شركة عزل اسطح بالرياض والتي تعتبر من أفضل الشركات في هذا المجال وتقوم بتنفيذ أعمال العزل المختلفة بأقل تكلفة، حيث أنها تسعى إلى إرضاء العميل قبل أي شيء آخر.

خدمات اخري : شركة عزل خزانات بالرياض

التعليقات معطلة.